جراحة الشعر الآمنة هي جراحة الشعر الأفضل - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

جراحة الشعر الآمنة هي جراحة الشعر الأفضل

تساقط الشعر شائع الحدوث في جميع أنحاء العالم ويعاني كل من الرجال والنساء بعض حالات تساقط الشعر في مرحلة من مراحل حياتهم. فبعضهم يفقد الشعر في مرحلة مبكرة من حياتهم وبعضهم الآخر في مراحل لاحقة. وتعد انحسار حدود الشعر علامة من علامات التقدم في السن في الرجال. يبدأ هذا بحدوث الترقق التدريجي لشعر الجبهة ويمتد ليطال المناطق الصدغية مما يتسبب في تحركه نحو الخلف على فروة الرأس. ويعد انخفاض حدود الشعر مؤشراً على التقدم في السن ويترافق أحياناً مع انخفاض الاعتزاز بالنفس. وللشعر في مجتمعنا قيمة كبيرة؛ فالشخص الذي لديه كثافة عالية يبدو أصغر سناً، بينما يصنف الشخص الأصلع بأنه أكبر من كبار السن.

إن الحصول على أفضل زراعة شعر هو الهدف النهائي لأولئك الذين يواجهون مشكلة تساقط الشعر. قرر بعضهم الانتظار حتى سقوط الشعر بأكمله، ولكن قرر بعضهم الآخر التخطيط لاستعادة الشعر.

كيف يحصلون على زراعة شعر مناسبة لتحقيق أفضل مظهر ملائم؟ وبطبيعة الحال، وأثناء السعي نحو الحصول على أفضل زراعة شعر يمكن تصورها، يميل المريض إلى التركيز على الهيئة التي سيظهر بها بعد 8-9 أشهر من نمو الشعر. إن الجانب الأكثر أهمية هو وجوده تحت أيدٍ أمينة. تأكد من أن جراح زراعة الشعر يمتلك مهارة عالية وخبرة بارزة في هذه المجال. وأخيراً، فهو أمر متروك لتصورك الذاتي وهدفك لتحقيق مظهر أنيق في الحياة.

إن استعادة الشعر عبارة عن فن، وللحصول على أفضل النتائج، فإن الأمر لا يتطلب سوى طبيب بحس فنان ذي يد فنية يمكنها استحداث حدود شعر طبيعية تكمل ملامح وجهك ونمط حياتك وعمرك. وبعد نمو شعرك الجديد، يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك. إن الاختيار البسيط للجراح الجيد سيخلق فرقاً بين نتائج زراعة شعر جيدة وأخرى رائعة، فنتيجة علاجك تعتمد على القرار الذي ستتخذه.

من السهل جداً تحديد جراح من المحيط الخاص بك، ولكن يبدو الأمر أكثر تحدياً في العثور على من يمنحك مظهراً طبيعياً وغير لافت للنظر. فجميع الجراحين مؤهلون وتلقَّوا تعليماً طبياً، ولكن يواكب أعضاء الجمعية الدولية لاستعادة الشعر أحدث التطورات في المجال. وهناك أطباء أعضاء في جمعيات تجميلية أخرى، ولكن تظل الجمعية الدولية لاستعادة الشعر هي المعيار الذهبي. وتضمن الجمعية الجودة العالية لعمل أعضائها والمعايير، وتتعهد بضمان ممارسة استعادة الشعر لأعضائها. وتعقد هذه الجمعية العديد من المؤتمرات وتعرض جراحات حية (مباشرة) لأعضائها، وإن فرصة حضور هذه الندوات، والمحاضرات والجراحات الحية يساعد على اكتساب خبرة  ومهارة أكبر ويساهم في تحديث تقنياتهم الخاصة، ويصنفهم هذا التدريب المتطور والمنتظم في أعلى المستويات بالنسبة لزملائهم وللممارسة؛ ولذلك لا تختر لنفسك الأقل مهارة وممارسة محدودة عندما يكون في إمكانك الحصول على أفضل من ذلك. تمنَ واطلب دائماً الأكثر والأفضل نتيجةً مع التحديد والاختيار الصحيح.

+ +

Safe Hair Transplant is a Best Hair Transplant

Hair loss is very common all over the world and all men and women face some hair loss over the course of lifetime. Some loose hair in their early age and some later. Receding hair line is one of an absolute signs of aging for men. This starts with gradual thinning of forehead hair and into temporal areas that result to move back over the scalp. This reduced hairline is an indication of getting older and sometime associates self-esteem in it. In our society hair has significant value; a person with dense hair of the head looks younger, whereas bald person can be graded as older.

To get the best hair transplantation is the ultimate GOAL for those who are facing hair loss problem. Some of them decide to wait for a complete hair fall however, other plan to hair restoration.

How do they find right hair transplant for their best appropriate looks? Of course, throughout the quest for the best hair transplant conceivable, patient has a tendency to focus on how it would be the look after 8/9 months growth. The most important aspect is a safe hand. Make sure that your hair transplant surgeon is highly skillful and eminent experience of the field. After all, it is a matter of your self-image and your goal is to achieve new smart look in life.

Hair restoration is an art, a sculpture, for best results, you require not only a doctor but an artist’s insight. An artistic hand that can create a natural hair line that accomplishes your facial features, lifestyle and age. After growing your new hair, you can feel good about yourself. A small selection of good surgeon will come creating difference between good and great hair transplant results. The result of your treatment relies on a decision you will take.

It is very easy to identify a surgeon in your surrounding but more challenging is to find a natural looking and unnoticeable outcome provider. All surgeons are qualified and medically educated but members of international Society of Hair Restoration stay up-to date with latest advancement of the field. There are some other cosmetic memberships as well but for hair restoration, ISHRS is a gold standard. The society ensures its member’s high quality work, standards and committed to guarantee hair restoration practice. This society held frequent conferences and demonstrate live surgeries of their members. The opportunity attending these seminars, lectures and live surgeries comes with more expertise, skill and helps in updating their own techniques. This advanced and regular training ranked them highest standards of their peers and practice. So never choose for yourself less skill and limited practice when you can achieve more. Always wish and demand for more and best outcome with right identification and selection.

[Total: 0    Average: 0/5]